رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإفراج عن 4199 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الأضحى

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أفرج قطاع الحماية المجتمعية في وزارة الداخلية عن 4199 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، تنفيذًا للقرار الجمهورى رقم 214 لسنة 2024، ممن تنطبق عليهم شروط العفو بمناسبة عيد الأضحى.

الإفراج عن 4199 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

وتنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم من نزلاء ونزيلات مراكز الإصلاح والتأهيل الذين استوفوا شروط العفو الرئاسي بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك لعام 2024م.. فقد عقد قطاع الحماية المجتمعية لجان لفحص ملفات النزلاء على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة.

وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (4199) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.. وذلك خلال احتفالية بمقر قاعة الاحتفالات بمركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان.

و أعرب أهالي المفرج عنهم عن سعادتهم البالغة لما لمسوه من تغيير فى سلوكيات أبنائهم وتقدموا بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على منح ذويهم فرصة جديدة للانخراط داخل المجتمع.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على توفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية، منح نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل زيارة استثنائية واحدة في وقفة العيد أو أول أيام عيد الأضحى، على أن يستكمل منحها بعد انتهاء الإجازة الرسمية للعيد وحتى يوم الخميس 4 يوليو المقبل.

وأكد البيان الصادر من وزارة الداخلية، أنه لا تحتسب الزيارة المشار إليها ضمن الزيارات المقررة للنزلاء، وذلك أسوة بالأعوام السابقة.

تم نسخ الرابط