رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليه الكهرباء بتقطع؟.. رد مفاجئ من مصطفي بكري

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وحده متحمل عبء كبير جدا على أكتافه، معقبا: “هذا يظهر فى اجتماعاته التي تتم.. فلم أر رئيسا يعقد مثل حجم تلك الاجتماعات في العصر الحديث أو حتى الزيارات.. فهو يبذل مجهود غير عادي".

وتابع "بكري"، خلال لقائه لبرنامج"خلاصة الكلام"، والمذاع على فضائية "النهار": “هناك أوضاع صعبة مثل الكهرباء وغيرها، ولكن هناك رجل يعمل وعايز يشتغل.. وكل من ينتج يعمل ويراعي ضميره.. والرئيس دائما يقول للمسئولين: يا جماعة اطلعوا وقولوا للناس كلام معقول”.

وتابع الإعلامي مصطفي بكري: “هناك وزراء يتكلمون وهناك آخرين لا.. وهناك أزمة في الغاز بالرغم من أن 60% منه يذهب للكهرباء.. ووزارة البترول تعطي مليون وحدة غاز لوزارة الكهرباء بـ3 دولارات، رغم أن سعرها الذي تبيعه به 4.5 دولار، فهي تحاول أن تصنع نوعا من التوازن.. ونحن نعمل على بما الطاقة المتجددة أو الطاقة الجديدة.. ولدينا ماكينات ومحطات تعمل  وتصدر للخارج.. ولكن المشكلة في الغاز”.

مصطفى بكري: الأمريكان عاوزين يقسموا مصر 5 دول

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه في الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد، تكون الخطى نحو المستقبل محفوفة بالمخاطر، متابعا:" القدرة العملية على تجاوز هذه الصعاب هو النجاح الحقيقي".

وتابع الإعلامي مصطفي بكري، خلال لقائه لبرنامج"خلاصة الكلام"، والمذاع على فضائية "النهار"، أن مصر وجيشها ومؤسساتها مستهدفة، وحدود مصر على كل المستويات الاستراتيجية مستهدفة، ومستهدفين حتى في "لقمة العيش" .

وأكمل الإعلامي مصطفى بكري: مصر خارجة من أزمة حقيقة كان مكتوبلها تكون مفككة بعد 25 يناير، مردفا:" كان مكتوب للبلد دي إنها تتفتت وتتأخون".

وأشار إلى أن مصر خاضت حربا؛ دفاعا عن ثوابتها، وسعيا لتحقيق بناء الدولة المصرية، وهذا هو النجاح الحقيقي.

وكشف عن أن "مصر ستتجاوز الأزمات، وستعبر إلى بر الأمان، متابعا: “مصر مستهدفة من الصهاينة والأمريكان عاوزين مصر تبقا ولاية أمريكية”، موضحا أن: “الأمريكان عاوزين مصر تبقى 5 دول”. 

تم نسخ الرابط