رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد شريف : كيروش كان «يقتلني» ولا يوجد مدرب يقيم لاعب من 5 دقائق فقط

محمد شريف
محمد شريف

تحدث محمد شريف نجم فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر على قناة أون تايم سبورتس 

وقال محمد شريف:"تأثرت بما فعله كيروش معي أثناء نزولي وخروجي من مباراة الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية 2021 , هذه ليست مسألة فنية بل كان يقتلني , وإن كنت سيئا لشوط فهذا مفهوم ولكن كيف يقيمني في 5 دقائق , ألا يوجد جهاز فني معه , من المهم أن يكون من أثر عليهم منهم ويتحدثوا مع البرتغالي"

وقرر نادي الخليج السعودي عرض اللاعب الدولي محمد شريف نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر للبيع في الانتقالات الصيفية المقبلة

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادي الخليج السعودي، في تسويق محمد شريف، مهاجم المنتخب المصري المحترف في صفوف اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حاليا.


نادي الخليج يرغب في تسويق محمد شريف

 

وأوضحت صحيفة «اليوم» السعودية، أن نادي الخليج يرغب في تسويق اللاعب، تمهيدا لبيعه بالصيف المقبل، في ظل رغبة النادي تدعيم صفوفه بالموسم المقبل بأكثر من لاعب مميز، بعد بقاء النادي في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن عقد محمد شريف مع نادي الخليج السعودي، يسمح بانتقاله لأي فريق، مشيرة إلى أن ما ذكر في بعض التقارير أن عقد اللاعب مُقيد بالعودة للأهلي عقب نهايته، غير صحيح على الإطلاق.
أرقام محمد شريف مع الخليج السعودي
وانضم محمد شريف لصفوف الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح في المساهمة بـ8 أهداف؛ إذ سجل 6، وصنع 2.

ويتواجد شريف في الفترة الحالية بمعسكر منتخب مصر، الذي يخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تم نسخ الرابط