رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| 15 مليون جنيه ديون تجبر كهربا على الرحيل عن الأهلي والاتجاه للخليج

كهربا
كهربا

يقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما بات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الماضية.

كهربا يقترب بشدة من الرحيل عن النادي الأهلي

وأكد مصدر مسؤول من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»: «كهربا يقترب بشدة من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كثرة المشاكل التي أفسدت العلاقة بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق وابتعد عن حسابات المدير الفني السويسري خلال الفترة التي خاضها الفريق قبل فترة التوقف الدولي».

كولر يرحب برحيل كهربا

وأوضح المصدر أن كولر يرحب برحيل كهربا حال تلقيه عرضا خارجيًا للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالرحيل إلى أندية الخليج.

وأضاف المصدر أن كولر اشترط توفير بديل مناسب حال رحيل كهربا في الصيف المقبل، حيث لا يمانع رحيل اللاعب الذي يرغب في تأمين مستقبله وتعويض المبالغ التي دفعها في الغرامة الموقعة عليه من فيفا لصالح نادي الزمالك.


تصريحات كهربا تشعل غضب الخطيب

وقال المصدر إن كهربا كالعادة أثار حالة من الجدل داخل الوسط الرياضي بعد ظهوره الأخير في إحدى القنوات الفضائية وتحدثه في العديد من الملفات سواء المرتبطة به أو بعض زملائه وعلى رأسهم إمام عاشور الذي يرتبط به كهربا ويتعامل معه على أنه شقيقه الأصغر داخل أروقة النادي الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن حديث كهربا في الفضائيات والتلميح بالحديث على شيكابالا تسبب في غضب كبير لدي مسؤولي القلعة الحمراء وعلي رأسهم محمود الخطيب وكذلك خالد بيبو مدير الكرة، بالإضافة إلى الانتقادات التي وجهها كهربا للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، وهو الأمر الذي دفع بيبو للتحدث بقوة مع كهربا وتوجيه اللوم له على ما قال في حق كولر، بأنه حزين من الاصرار على جلوسه احتياطيا، وكذلك التأكيد على غضبه من المدير الفني بسبب تصريحه بأنه - أي كهربا - المهاجم رقم 3 في الفريق.

رسالة كهربا إلى خالد بيبو

وكشف المصدر أن كهربا تحدث مع خالد بيبو مؤكدًا له أنه لم يقصد الإساءة إلى كولر وإنما كان يرغب في إظهار رغبته المستمرة كأي لاعب في المشاركة بشكل أساسي خاصة وأنه لم يقصر في التدريبات وأنه رغم الغياب هذا الموسم هو هداف الفريق.

وأكمل المصدر أن كهربا أبلغ بيبو أنه سيكون مضطرا للرحيل على سبيل الإعارة لو كان القرار من كولر هو استمراره رقم 3 بين المهاجمين الحاليين، خاصة أن الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي جديد بدلا من موديست، بالإضافة إلى أن كهربا عليه ديون 15 مليون جنيه بسبب غرامة الزمالك التي كانت موقعة عليه من الفيفا.
 

تم نسخ الرابط