رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كاف يحدد موعد إقامة كأس الأمم الإفريقية 2025

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

يقترب الاتحاد الإفريقي لـ كرة القدم من الإعلان عن موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 والتي من المقرر إقامتها في دولة المغرب 

حيث أشارت تقارير صحفية  أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اتخذ قراراه بشأن مواعيد كأس الأمم الإفريقية والتي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب دخولها في الموعد المحدد لبطولة كأس العالم للأندية 2025.
وقالت التقارير الصحفية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرر أن تكون بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في الفترة بين منتصف ديسمبر في عام 2025 حتى منتصف شهر يناير في 2026.

ويُشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نشر أول رد رسمي في وقت سابق على حقيقة تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، بعد إنتشار العديد من الأنباء التي أفادت بأنها من المرجح أن تتأجل بسبب بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وقال كاف في بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في الأسبوع الماضي: ستجتمع اللجنة التنفيذية لاتخاذ قرار بشأن مواعيد البطولة، ثم سيتم إصدار بيانا رسميا حول هذه المسألة.

وأضاف: كل التقارير حول كأس أمم إفريقيا 2025 غير صحيحة، ومن المقرر أن نعلن هذا الفترة المقبلة.

ويذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية السابقة التي أشارت إلى أن كاف لم يستقر على الموعد النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 والمقرر إقامتها في المغرب.

وأضافت التقارير الصحفية وقتها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يتواصل مع جميع الأطراف المعنية في الفترة الحالية، من أجل التوصل إلى حل في مواعيد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

تم نسخ الرابط