رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحلام العصاري.. خطوبة شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال وحسام حبيب أول من هنأها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في خطوة مفاجأة لجمهورها، خطبتها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وهو الخبر الذي جعلها تتصدر التريند خلال اسلاعات الماضية.

وفاجأ أيضا الفنان حسام حبيب جمهوره وجمهور شيرين، حيث كان أول المهنأين لها على خبر خطبتها، فنشر موقع ET بالعربي مكالمة صوتية للفنان حسام حبيب أعلن خلالها تهنئته لطليقته النجمة شيرين عبد الوهاب على خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني.

خطوبة شيرين عبد الوهاب 

وكتب:" في خبر مفاجىء .. تمت خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني، حيث كان أول المهنئين حسام حبيب الذي تمنى لها حياة سعيدة.

وقال حسام حبيب في الرسالة الصوتية لـ ETبالعربي:" ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا".

وتابع :"أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد زواج أكثر من 5 سنوات، موضحة أن الطلاق تم في هدوء وبرضا الطرفين.

وتواصل موقع بصراحة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أكدت أن الطلاق تم أمس وبصورة محترمة وحضارية، لافتة أنها بخير هي وحسام ولم تمر بأي أزمات مثلما حدث في المرة السابقة، حيث تباشر حياتها وأعمالها بصورة طبيعية وتحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها للجمهور قريبا.

تم نسخ الرابط