رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القياتي يكشف لـ"بصراحة" توقعات حالة الطقس غدًا.. ارتفاع شديد في الحرارة لأول أيام العيد

الدكتور  محمود القياتي
الدكتور محمود القياتي

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس غدًا،  وهي تشهد حرارة شديدة خلال فترة النهار، حيث تستمر لعدد من الأيام قد تصل لأسبوع على الأقل، وهناك ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية.

صرح الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة"، بأنه من المحتمل يسودها إرتفاع في درجة الحرارة في انحاء الجمهورية، حيث تسجل العظمى على القاهرة اليوم 38 درجة خلال ساعات النهار، تصل إلى 42 درجة على محافظات جنوب الصعيد.

كما أضاف بأن حالة الطقس غدًا الأربعاء تشهد استمرار في درجات الحرارة لفترة تصل لأسبوع ببع السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط، ودرجات الحرارة فيها تصل إلى 32 درجة مئوية. 

تابع عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن الطقس الأربعاء يشهد في بعض الأماكن ترتفع درجات الحرارة، ومن المحتمل أن تصل إلي 40 درجة خلال ساعات النهار، وأيضا تصل لـ 48 درجة على جنوب الصعيد. 

أكد القياتي، بأن ارتفاع الموجه قد يستمر ليوم الأحد المقبل  وهو يوم وافقة عرفات، وفي يوم العيد تكون حالة الطقس معتدالة في بعض محافظات الجمهورية، من بينها القاهرة الكبرى والوجه البحري، حتى محافظات جنوب الصعيد. 

أوصي القياتي جميع الأفراد بتجنب الخروج أثناء ارتفاع درجات الحرارة، وخاصة الظهور في الشمس، بجانب الإفراط في تناول السوائل وخاصة المياه.

تم نسخ الرابط