رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أكبرهم 77 عامًا.. أعمار أشهر وزراء حكومة مدبولي في الحكومة المستقيلة| أنفوجراف

الحكومة المستقيلة للدكتور مصطفى مدبولي
الحكومة المستقيلة للدكتور مصطفى مدبولي

سجلت أعمار الحكومة المستقيلة للدكتور مصطفى مدبولي، اختلاف في السنوات بين الوزراء، ونستعرض لكم حسب الأنفوجراف التالي أعمار أشهر وزراء حكومة مدبولي في الحكومة المستقيلة. 

وكانت قد أكدت مصادر لموقع بصراحة الإخباري، أنه لم يتم دمج وزارتي الطيران والنقل في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، موضحة أنه تم الإبقاء علي الحقيبتين الوزاريتين في التشكيل الجديد للحكومة.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏موقح ججرامة موتجاری بصراحة صطه_:لأمصهعواللر_یاه_ جمهورية مصر العربمة وزادا IUNET وزارةالنقل TИЛbacaT EAype of Arab Republic خاص موقع بصراحة كلام نهائی. عدم دمج الطيران مع النقل والإبقاء على الحقيبتين الوزاريتين في التشكيل الجديد لحكومة مدبولی fxoo besraha pr@besraha.com の205-2..月 www.besraha.com 63 2700 59 015 A للإعلان على موقع بصراحة‏'‏‏

وكان قد كشف مصدر حكومي مسؤول عن حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بشأن أسماء وزراء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

حقيقة أسماء وزراء الحكومة الجديدة

وقال المصدر الحكومي إن ما تم تداوله على العديد من مجموعات الواتس آب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن تشكيل الوزاري الجديد المزعوم غير صحيح على الإطلاق، وأن الدكتور مصطفى مدبولي لم ينته بعد من التشكيل الجديد.

تشكيل الوزاري الجديد


 

تم نسخ الرابط