رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل الجلسة بساعات.. تنحي محامي شريكة سفاح التجمع | خاص

 سفاح التجمع
سفاح التجمع

صرح منذ قليل في تصريح خاص ل "بصراحة الإخباري" المحامي بالنقض محمد الضو المنتدب في القضية المعروفه إعلاميا بـ سفاح التجمع عن المتهمة الثانية في القضية المدعوة "حنان. م" الشهيرة بأم شهد عن تنحية بالدفاع عن المتهمة.

وأن دورة كمدافع انتهى بانتهاء التحقيقات  وانة اعتذر عن الاستمرار فى الدفاع عنها أثناء جلسات المحاكمه.

وذلك لقناعتة بأنها مذنبه فلا يستطيع الاستمرار ف الدفاع عنها بعد أن ثبت ضدها الجرائم الموجهة إليها وهي  :
تسهيل الدعارة والاتجار بالبشر مع انتفاء صلتها بجرائم القتل بحق المتوفيات الي رحمة مولاهم.

وفي سياق سابق قررت محكمة استئناف القاهرة برئاسة القاضي محمد عامر جادو تحديد جلسة الأربعاء القادم لبدء محاكمة سفاح التجمع والمتهم بقتل ثلاث سيدات، لمحاكمته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشرتعقد الجلسة برئاسة القاضي ياسر الأحمداوي. 
أحالت النيابة العامة المتهم “كريم.م" والملقب بسفاح التجمع إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل 3 سيدات بالإضافة إلى حيازة مواد مخدرلاة والاتجار في البشر.


وقالت الينابة في بيان القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بور سعيد.

إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

تم نسخ الرابط