رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو ماجد امام مدرس الجيولوجيا الذي استأجر صالة حسن مصطفى؟

ماجد امام مدرس الجيولوجيا
ماجد امام مدرس الجيولوجيا

من هو ماجد امام مدرس الجيولوجيا الذي استأجر صالة حسن مصطفى؟ تساؤل ازداد خلال الساعات الماضية، بعدما أثارت منصات التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً بعد انتشار فيديو لأحد مدرسي الجيولوجيا، الذي استأجر صالة حسن مصطفى في السادس من أكتوبر لإعطاء دروس خصوصية صباح اليوم.

في غضون ساعات، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بياناً أعلنت فيه إحالة المسؤولين عن الصالة للتحقيق ووقف المدير التنفيذي عن العمل حتى انتهاء التحقيقات. وجاء في البيان أن هذا القرار اتخذ بسبب السماح للمعلم باستخدام الصالة لإعطاء الدروس دون الرجوع للوائح القانونية المنظمة لهذه الأمور، رغم أن الهدف كان تنمية موارد الصالة.

من هو ماجد امام مدرس الجيولوجيا 

ونستعرض لكم أبرز معلومات عن ماجد امام مدرس الجيولوجيا الذي استأجر صالة حسن مصطفى لإعطاء دروس خصوصية للطلاب..

  • يلقب ماجد الأكبر مدرس ثانوي.
  • متخصص في تدريس مادة الجيولوجيا للثانوية العامة.
  • صاحب منصة وقناة جيو ماجد إمام الأكبر في تدريس الجيولوجيا.
  • يمتلك صفحة بها 722 ألف متابع.
  • أنشأ الصفحة في 27 فبراير 2019.
  • ينشر فيديوهات طويلة على صفحته الشخصية وتحظى بنسب المشاهدات العالية من قبل المتابعين.

وحضر عدد كبير من طلاب الثانوية العامة حصة مراجعة مدرس الجيولوجيا داخل الصالة المغطاة، وعلى عكس أي من حصص المراجعة النهائية المعتادة، اتخذ الأمر طابعًا غريبًا يشبه افتتاح بطولة رياضية أو مباراة بين فريقين رياضيين، حيث أظهر الطلاب تشجيعًا حماسيًا للمدرس، وسط تواجد عشرات الكاميرات، بالإضافة إلى الإضاءة والموسيقى وديكورات المكان، التي تتماشى مع أجواء البطولات والمباريات.

المراجعة النهائية من داخل الصالة المغطاة

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع فيديو مراجعة الجيولوجيا المعروف باسم جيو ماجد، حيث تناول الجميع المقاطع بطريقة كوميدية، ساخرين من طبيعة حصة المراجعة التي أقيمت داخل الصالة المغطاة.

تم نسخ الرابط