رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد عادل عبدالمنعم يكشف سبب رفضه عرض الزمالك

 أحمد عادل عبدالمنعم
أحمد عادل عبدالمنعم

كشف أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمي الأهلي الأسبق والإسماعيلي الحالي، عن كواليس جلسته مع أحد مسئولي نادي الزمالك للانضمام للأبيض بعد رحيله عن المارد الأحمر.
 

وقال أحمد عادل عبدالمنعم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مارتن يول لو كان كمل في الأهلي كنت بقيت في حتة تانية، لعبت معاه مباريات كثيرة، وكنت ماشي معاه كويس لحد لقاء الزمالك في نهائي الكأس، اللي اتهزمنا فيه، وبعدها اقترب من الرحيل.
 

وأضاف: لعبت 8 مباريات قمة وأفضل لقاء ممتع كان القمة الذي انتهي بنتيجة 3-3، كانت المباراة رايحة جاية، والجماهير فرقت معايا كتير في حياتي.
 

وتابع: جالي عرض من الزمالك، وجلست مع أحمد مرتضي منصور، بعد ما رحلت عن الأهلي وأنا في مصر للمقاصة.
 

وواصل: لم أشعر بالراحة وتراجعت بعدها في هذه الخطوة، بسبب تعلقي بنادي الأهلي، معلقا: "مينفعش أخون المكان اللي اتربيت فيه".
 

وأردف: أحمد ناجي صاحب فضل عليا، لأنه هو اللي صعدني للفريق الأول، وأيضا طارق سليمان وعلاء ميهوب وحسام البدري وجوزيه اللي أداني الفرصة كاملة.
 

واختتم: أيامي مع حسام البدري كانت صعبة جدا، بسبب أنه كان عنده قناعة إن مفيش أحمد عادل عبدالمنعم، لكن كان بيعاملني كويس جدا، وأنا احترمت قراره.
 

رحيل أحمد عادل عبدالمنعم

رحل أحمد عبدالمنعم عن نادي الأهلي في يناير 2018 إلي مصر للمقاصة لمدة موسمين، بعدما ضم الأحمر علي لطفي من إنبي وتم قيده بقائمة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.
 

شارك أحمد عادل عبدالمنعم مع الأهلي في 200 مباراة رسمية بجميع البطولات، وتوج بـ14 لقبا محليا وقاريا علي النحو التالي: 5 بطولات دوري ممتاز، وثلاث بطولات دوري أبطال إفريقيا، و3 بطولات لكأس السوبر المصري، وبطولتين لكأس السوبر الإفريقي، وبطولة الكونفيدرالية.
 

تم نسخ الرابط