رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتزودوا التوتر والقلق.. نبيل الحلفاوي يهاجم انتظار الأمهات لأبنائهم أمام اللجان

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

هاجم الفنان نبيل الحلفاوي، ظاهرة انتظار أولياء الأمور لابنائهم أمام لجان الثانوية العامة، وذلك تزامنا مع بدء أولى أيام الامتحانات اليوم في ماراثون الثانوية العامة.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “إكس”:" مش قادر افهم إيه فايدة وقوف الأهالي خارج لجأن الامتحانات، يعني بيفيدوا ولادهم بإيه، ده بالعكس. ده بينقل إحساس زائد بخطورة الأمر  وتزود التوتر".

وتابع :" طبعا ده ما كانش بيحصل على أيامنا. لكن دلوقت أي أم عاقلة هنستنى بنتها أو ابنها في البيت لما تشوف في الtv التجمعات دي هتحس إنها مقصرة".

شاومينج يحرض طلاب الثانوية العامة

وحرض أدمن جروب شاومينج طلاب الثانوية العامة على تصوير امتحان الدين، في أول يوم امتحانات بماراثون الثانوية العامة.

ووجه شاومينج  رسالة على تطبيق التيلجرام لجميع طلاب الثانوية العامة 2024 المتواجدين حاليا داخل اللجان لأداء امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

وقال أدمن جروب شاومينج لطلاب الثانوية العامة 2024: صور امتحان الدين وابعت هنا ومتخفش هنخفي الباركود.

انطلاق ماراثون الثانوية العامة

وانطلقت اليوم الإثنين، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، بجميع محافظات الجمهورية.

واتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددًا من الإجراءات الصارمة والحاسمة لمواجهة ظاهرة الغش بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه سيتم تفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية 3 مرات بامتحانات الثانوية العامة 2024، وهي كالتالي:

(أثناء دخول الطلاب، داخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات، بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية).

تم نسخ الرابط