رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. الأهلي يقترب من الحصول على توقيع أحمد حجازي لتدعيم دفاعه

 أحمد حجازي
أحمد حجازي

بدأت رحلة البحث في النادي الأهلي عن خليفة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بعدما تأكد رحيله عن المارد الأحمر مع نهاية الموسم الحالي.

وجاء من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي لتدعيم خط دفاع الفريق، اللاعب المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي.

ويبدو أن هناك رغبة من جانب مسؤولي النادي الأهلي في الحصول على خدمات أحمد حجازي، بعد استقرار إدارة العميد على رحيله من صفوف الفريق وفقًا لما ذكرته صحيفة «اليوم» السعودية.كما أكدت الصحيفة السعودية، أن المفاوضات جارية في الوقت الحالي، للحصول على توقيع أحمد حجازي والمفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين الأهلي و اللاعب.
وجاء قرار الاتحاد برحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق في ظل تراجع مستواه خلال الموسم المنصرم في كافة المسابقات المحلية والقارية.


مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة: رشحت محمد عبد المنعم للاحتراف في إنجلترا

 

وفي وقت سابق فجر الإعلامي مجدي عبد الغني، مفاجأة بشأن مصير محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب أصبح أقرب للاحتراف عن اي وقت مضي، بسبب تألقه وثبات مستواه وشخصيته في الملعب.
 

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب الشمس" عبر شاشة قناة "الشمس" أنه تلقى إتصال هاتفي من أحد خبراء الكرة بالدوري الإنجليزي من أجل ترشيح عدة أسماء تصلح للعب في الدورى الإنجليزي، مؤكدًا إنه قام بترشيح محمد عبد المنعم للاحتراف.

تابع عبد الغني، أن عقلية محمد عبد المنعم تصلح للاحتراف، مشيرًا إلى أن إنطلاقة اللاعب تشبه إنطلاقة إبراهيم سعيد، مع أختلاف العقلية، التى ستساعد عبد المنعم على الاحتراف، مؤكدًا أنه سيكون الموسم المقبل أو الذي يليه على أقصي تقدير محترفا في الدوري الإنجليزي.
 

أزمات محمد عبد المنعم في الأهلي.. لا يحترم الأقدمية ويدخل في مشادات مع زملاءه بالفريق واشتباكات مع لاعبي المنافسين وعبد الحفيظ نصحه بالابتعاد عن العصبية وكولر هدده بالعقوبات


 

تم نسخ الرابط