رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يكشف مطالب مارسيل كولر في الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير على إذاعة أون سبورت إف إم 

وقال شوبير:"مطالب السويسري مارسيل كولر في الميركاتو الصيفي هي 5 لاعبين , وهي 2 لاعبين في مركز قلب الدفاع وهو ماتم بضم الدولي الجزائري زين الدين بلعيد قادما من اتحاد العاصمة الجزائري لمدة 4 سنوات وهناك مدافع أخر ولكنه مازال لم يُحسم بسبب ترشيح أكثر من لاعب على كولر وابرزهم إياد العسقلاني ويوسف ايمن مدافع الدحيل القطري , وطلب كولر أيضا ضم جناح ومهاجم أجنبي قوي بديل للفرنسي أنتوني موديست الذي تأكد رحيله بنهاية هذا الموسم"

وكان قد كشف موقع بصراحة الأخباري خريطة صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل

وأنهى النادي الأهلي أنهى كل الاتفاقات مع المصري القطري يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، للحصول على خدماته.
وكولر هو من يرفض حتى الآن ضم اللاعب، بسبب عدم مشاركته باستمرار مع فريقه ولا يضعه كخيار أول له".

ومحمد مغربي مدافع الفريق المعار، تم عرضه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتم رفض عودته بالموسم المقبل".

كولر يضع إياد العسقلاني مدافع سوتشي كخيار أول له واللاعب لديه ترحيب شديد بالانضمام، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمور مع ناديه".
ويرغب النادي الأهلي بكل قوة في ضم المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان آخر تواصل بين الأهلي ويحيى عطية الله منذ 3 أسابيع، واللاعب يرغب في التواجد، ولكن حتى الآن لم يتم التفاوض مع ناديه".
كما يتابع النادي الأهلي خدمات جمال الشماخ ظهير أيسر فريق حسنية أغادير المغربي، للحصول على توقيعه.

ويتواجد الشماخ ضمن أهداف النادي الأهلي الصيفية، حال فشل التعاقد مع يحيى عطية الله بالموسم الجديد".

أما ما يخص محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا الذي وقع على عقود عودته مرة أخرى إلا أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي، تواصل مع إدارة النادي من أجل معرفة مصيره، وطلب الاستمرار مع ناديه في ظل صعوبة حصوله على فرصة عقب عودته من الإصابة
وأشر مصدر من داخل الفريق أن النادي معجب بقدرات عمر الساعي لاعب وسط فريق الإسماعيلي، للحصول على خدماته بالموسم المقبل حيث قال كولر معجب بشدة بقدرات الساعي، ولكن الملف أصبح متروك إلى محمود الخطيب رئيس النادي، سواء بالدخول في مفاوضات أو صرف النظر عنه".
وأخيرا البوركينابي محمد كوناتيه لاعب جروزني الروسي، يعد هو المطلب الاول للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتدعيم خط الهجوم.

تم نسخ الرابط