رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بشير التابعي يفاجئ جماهير الأهلي بشأن محمد شريف وحجازي والنني

بشير التابعي
بشير التابعي

علق بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: « أعتقد أن الأهلي لا يفكر في عودة محمد شريف حاليًا لانه لم يقدم المستوى القوي في الخليج السعودي، وأن المارد الأحمر في حاجة لضم  أحمد حجازي خصوصًا مع إمكانية احتراف محمد عبدالمنعم خارجيًا في نهاية الموسم حال وصول عرض مالي جيد.. لآن حجازي لاعب كبير وقائد في الملعب، ومحمد النني أيضا مكسب للأهلي وهو لاعب يؤدي دور معين في الملعب».كما أكد بشير التابعي، أنه يتمنى من لاعبي منتخب مصر تقديم مستوى أقوى أمام غينيا بيساو، بعد المستوى الذي ظهر عليه الفراعنة في لقاء بوركينا فاسو خصوصا الشوط الثاني، مشيرًا إلى أنه يتمني تحقيق المكسب بجانب تقديم أداء جيد، مؤكدا أنه كان مصدوم من إضاعة الوقت في الشوط الثاني من منتخب مصر.

توقعات بشير التابعي لمنتخب مصر مع حسام حسن

وتابع: «توقعت أن نخرج فائزين بخماسية نظيفة، بعدما سجل تريزيجيه هدفين مبكرا، لكنه فوجئنا بتراجع غريب، ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة في لقاء غينيا بيساو».

وأضاف: «أعتقد أن حسام حسن سوف يلعب بطريقة 3-5-2 أمام غينيا بيساو، وكرول في الزمالك اعتمد على تلك الطريقة في وجودي مع الفريق، وحصلت على 17 لقب مع النادي الأبيض منهم 3 بطولات دوري مصري».
 

وأكمل: «تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو سيضم محمد الشناوي وربيعة وحمدي فتحي وعبدالمنعم مع محمد هاني ومحمد حمدي، مروان عطية وأكرم توفيق، تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح».

وتابع: «تريزيجيه لاعب مهم في تشكيلة منتخب مصر، وحسام حسن سوف يسعى للخروج بنتيجة جيدة وعلى الاقل الخروج بالتعادل، وهو لن يجازف في المباراة ولن يفتح خطوطه ويغامر هجوميًا بشكل كبير».

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو


تنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم الإثنين الموافق العاشر من يونيو الجاري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو


يحتل منتخب مصر صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يحتل بوركينا فاسو المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويتذيل جيبوتي الترتيب دون نقاط.

ويتأهل متصدرو المجموعات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، فيما تشارك أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني بملحق فاصل.

وجاء الترتيب على النحو التالي:

1- منتخب مصر 9 نقاط

2- غينيا بيساو 5 نقاط

3- بوركينا فاسو 4 نقاط

4- سيراليون 4 نقاط

5- إثيوبيا نقطتان

6- جيبوتي بدون نقاط

تم نسخ الرابط