رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكبير وصل.. «ولاد رزق 3» ينافس على قمة إيرادات السينما المصرية بـ «الضربة القاضية»

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

لا يقل حماس الجمهور لفيلم «ولاد رزق 3» عن المواسم السابقة حيث استطاع الفيلم أن يصنع حالة خاصة في الوطن العربي بفضل الثورة غير المسبوقة التي قدمها في أفلام الأكشن، من المتوقع أن يكون هو ملك شباك التذاكر على مستوي السينما العربية وليس المصرية، حيث حقق أعلي الايرادات وانضم إلي قائمة الأعلي 10 أفلام في السينما.

بجودة أروبية فيلم ولاد رزق ينافس في شباك التذاكر 

تميز فيلم «ولاد رزق» بقاعدة جماهيرية كبيرة التي ظهرت في الجزئين الأول والثاني، ذلك يرجع إلي المنتج موسي عيسي، الذي قدم جميع المشاهد بشكل محترف احترم بها عقل الجمهور.

من المتوقع أن الجزء الثالت يكون أكثرا نجاحا، تم تصوير أغلب مشاهده في السعودية في أكثر من مكان منهم بوليفارد سيتي، مركز الملك عبد الله المالي، فيا الرياض، طريق الملك عبدالعزيز، طريق الملك عبدالله، المملكة أرينا.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3- القاضية» بطولة أحمد عز ، عمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، وكوكبة من النجوم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

قررت الشركة المنتجة بقيادة المنتج موسي عيسي وطارق العريان، أن يقام العرض الخاص لفيلم في مصر يوم الثلاثاء المقبل، يوم 11 يونيو الجاري، في مركز المنارة، بحضور أبطاله .

حقق فيلم "ولاد رزق 2" إيرادات ضخمة تخطت 100 مليون جنيه، حيث عُرض الجزء الأول من الفيلم عام 2015، و تدور قصة الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

أبطال فيلم «ولاد رزق» 


تم عرض الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" في عام 2015، دارت أحداثه حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق الشخصية التي يجسدها (أحمد عز)، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

جدير بالذكر أنه شارك في فيلم "ولاد رزق" عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم لملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط