رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متجاهلين أحداث غزة.. رواد السوشيال ميديا يهاجمون أبطال فيلم ولاد رزق 3 لبدء تصوير الفيلم

أبطال فيلم أولاد رزق
أبطال فيلم أولاد رزق

انتشرت في الأونة الأخيرة، أنباء عن بدء التحضيرات الأولية لفيلم أولاد رزق3، حيث من المقرر له مزانية ضخمة بسبب المشاهد الأكشن مهمة التي يحتوي عليها العمل، فقد قرر المستشار تركي آل الشيخ، إنتاج العمل بمزانية ضخمة، وقرر أن تصوير العمل في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في منطقة بوليفارد، حيث يتم التصوير بتقنيات عالمية، ومن المقرر تصوير الفيلم في العديد من الأماكن بالقاهرة.

أحمد عز و عمرو يوسف و أحمد داوود و أحمد الفيشاوي و كريم قاسم 

غضب و إستياء .. بعد إعلان تحضير  فيلم أولاد رزق 3 و تجاهل الإجتياح البري على غزة

هاجم رواد السوشيال ميديا، أبطال فيلم “أولاد رزق3”، بسبب تواحدهم في المملكة العربية السعودية، لتصوير العمل هناك، حيث يعتبر ذلك تجاهلآ لما يحدث الان في العالم العربي من صراع مصيري بين الفلسطنيين و قوات الإحتلال الغاشم، و أن هناك مجاز دموية تحدث في قطاع غزة ضد المدنيين والأطفال هناك، وعلي هامش ذلك ارتفعت حصيلة الشهداء إلي7700 شهيد منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر الجاري، و أن هذا العدد اكثر من نصفه من الأطفال تحت سن 20 عاماً، و بالتالي يجب تأجيل الأعمال الفنية أو على الأقل يجب إنتاج و صنع أعمال تحث على العروبة والوحدة العربية بين الشعوب، فقد هاجم شباب رواد السينما في مصر ، العديد من الفنانين بسبب أعمالهم وتصريحاتهم الغربية، في هذا الوقت العصيب على الأمة العربية.

أحمد عز و عمرو يوسف و أحمد داوود و أحمد الفيشاوي و كريم قاسم 

وفي ضوء ذلك الموضوع هاجم رواد السوشيال ميديا، صناع و أبطال فيلم “أولاد رزق3”؛ لكي لم يتم تأجيل المشروع لحين انتظار تهدئة الوضع العام، و خصوصاً عدم تصريح أي شخص فيهم عن اعتذاره عن تقديم أعمال فنية الأن.

بدء تصوير أولاد رزق3 

يستعد الجمهور المصري لعرض أفلام العيد الأضحي التى سوف تضم العديد من النجوم التى ينتظرها لعودتها للساحة الفنية، من ضمنهم الفنان أحمد عز.

وعلم موقع بصراحة، بأنه المخرج طارق العريان يستعد لبدأ تصوير الجزء الثالث من الفيلم المنتظر «أولاد رزق» ولكنه لم يتم طرحه ضمن منافسات أفلام العيد الأضحى حتى يتم أختيار مجموعة من الفنانين ولكنه من بطولة أحمد عز ونسرين أمين.

أحمد عز و عمرو يوسف و أحمد داوود و أحمد الفيشاوي و كريم قاسم 

المخرج طارق العريان

في وقت سابق، أعلن المخرج طارق العريان عن بدأ طرح الجزء الثالث من فيلم أولاد رزقمن خلال نشره صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" كانت تجمعه بالمؤلف صلاح الجاهيني والمنتج موسى عيسى.

تم نسخ الرابط