رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد سعد يبدع في حفل الجامعة الأمريكية| صور

أحمد سعد
أحمد سعد

أحيا النجم أحمد سعد حفل تخرج دفعة عام 2024 بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس وسط حضور طلبة وخريجي الكلية  وسيطرت  البهجة والسعادة علي الاجواء.

وكان في استقبال احمد سعد منظم الحفلات محمد منصور، وقدم سعد خلال الحفل مجموعة من اغانيه التي لاقت تفاعل كبير من الحضور منها "ايه اليوم الحلو ده، وسع وسع، عليكي عيون، انا قادر" وغيرها من الاغاني.

وكانت آخر أغنيات أحمد سعد "بعتذرلك"، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.


وفي سياث اخر يحيي أحمد سعد حفلا اخر في البحرين يوم 20 من شهر يونيو الجاري، ويقدم لجمهوره باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة.

واختتم مؤخرا النجم أحمد سعد حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، بمدينة لوس أنجلوس، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى ولاية نيوجيرسى بأمريكا الذى جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو.

تم نسخ الرابط