رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد خلع الحجاب.. ظهور مثير جدل للفنانة حلا شيحة مع المطرب أحمد سعد| صورة

حلا شيحة وأحمد سعد
حلا شيحة وأحمد سعد

ظهرت الفنانة حلا شيحة في ظهور مثير للجدل أمس برقفة المطرب أحمد سعد وكانت انتشرت صورة للفنانة حلا شيحة منذ عام وهي ترتدي الحجاب، في عام 2023، مما آثار جدلًا واسعاً عبر السوشيال ميديا. 

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏بصرا بصراحة بصراحة شيحة حلا حل1شيحة2 2024 حلا شيحة 2023‏'‏‏

وكانت قد أُقيمت مشادة بين الفنانة حلا شيحة وبين الفنان تامر حسني بسبب إعتراض حلا شيحة على ظهورها بشكل مثير في فيديو كليب ترويجي لفيلم مش أنا للفنان تامر حسني 

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذى أقيم أمس بالقلعة، منهم النجمة منى زكى، منة شلبي، لبلبة، إيمي سمير غانم، حلا شيحة وشقيقتها، نيللي كريم، نجلاء بدر، الفنانة شيرين، كندة علوش، شيرين رضا.

كما حضر أيضا مصطفى قمر، وأحمد سعد، أحمد فهمي، أحمد حلمي، وحسن الرداد، كريم فهمي وزوجته، عمرو يوسف، عمرو دياب، أحمد عز، وغيرهم من الفنانين.

جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

وحققت جميلة عوض نجاحات كثيرة فى السينما والدراما بالكثير من الأعمال، ومن أبرز هذه الأعمال، مسلسل تحت السيطرة، فيلم هيبتا، فيلم من 30 سنة، فيلم لف ودوران، مسلسل جريمة شغف، مسلسل لا تطفئ الشمس، فيلم سبع البرمبة، فيلم الضيف،  فيلم بنات ثانوي، مسلسل إلا أنا، فيلم عروستي، مسلسل حرب أهلية، فيلم المحكمة.

تم نسخ الرابط