رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في أول ظهور إعلامي لها.. زوجة سفاح التجمع تكشف مفاجآت جديدة عن الواقعة

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

قالت لبنى، زوجة سفاح التجمع المدعو كريم محمد سليم، إنها تعرفت على كريم منذ 10 سنوات، ولكنها انفصلت عنه منذ 3 سنوات ولم ترى ابنها منذ هذه المدة.

زوجة سفاح التجمع

وأشارت لبنى، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أنها مصرية بريطانية وتعرفت على زوجها “سفاح التجمع” في الإسكندرية، مضيفة: "بقالي 3 سنين بدور على ابني وأخده في حضني"، كاشفة أن سفاح التجمع حاول قتلها هى وأسرتها.

وأضافت، "كنت المفروض أكون أول قتيلة له، وكنت بهرب منه"، لافتة إلى أن كريم ووالدته كانوا في المنزل شيء وخارج المنزل شيء آخر، متابعة: "والدته مش بترد عليا زي ما أخدوا ابنها عايزة تاخد ابني".

وتابعت، "بقالي 3 سنين مستخبية منه ومش عارفة بيلاقيني إزاي وبهرب تاني منه، ولما بقولهم ده هيقتلني محدش بيصدقني"، لافتة إلى أنه حاول قتلها أثناء زواجهما، وكان يضربها، وكانت لا تحبه ولكنها تحملت بسبب ابنهم زين.

ونوهت بأنه هدد شقيقتها إذا لم تترك المنزل سيقتلها، وحينها قررت أن تتركه، معلقة: “كريم معندوش الجنسية الأمريكية، وكان عنده تهم تحرش في أمريكا”، ولم تكن تعلم بهذه الاتهامات، منوهة بأن قضية الزنا التي رفعها عليها كانت كذب، مضيفة باكية: “أنا عايزة أشوف ابني، وبحلم بزين، ومامته بتهددني وهى زيه بالظبط”.

تم نسخ الرابط