رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منة فضالي غاضبة: يعنى ايه النور يقطع 6 مرات في ساعتين؟

منة فضالي
منة فضالي

عبرت الفنانة منة فضالي عن غضبها الشديد، بسبب أزمة قطع الكهرباء والمياه لفترات طويلة والتي نتجه عنها تأثيرها سلبيا على الأجهزة في منزلها.

كتبت منة فضالي، منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«يعني إيه النور يقطع والمياة 7 مرات على مدار اليوم ساعتين.. نعمل إيه يعني طيب..والأجهزة اللي بتبوظ طيب إيه الحل حرام كده».


جدير بالذكر أن منة شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسلين، الأول هو مسلسل كوبرا مع الفنان محمد إمام، والثاني هو مسلسل محارب مع الفنان حسن الرداد.

ومحارب مسلسل يدور في إطار من الدراما، حول الشاب محارب الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة القاهرة، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.


ويشارك في بطولته بجانب الفنان حسن الرداد والفنانة منة فضالي الفنانين، أحمد زاهر، وناهد السباعي، وتامر عبدالمنعم، ونيرمين الفقي، ومحمود عمرو ياسين، وسلوى عثمان، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

الفنانة منة فضالي


أما مسلسل كوبرا فتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

تم نسخ الرابط