رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منة فضالي:«سعيدة بنجاح مسلسل كوبرا.. لهذا السبب رفضت المشاركة في برنامج رامز جاب من الآخر»|خاص

منة فضالي
منة فضالي

تحدثت الفنانة منة فضالي عن خلافها مع الفنانة أيتن عامر،وعدم ظهورها في برنامج رامز جاب من الآخر، وعبرت عن سعادتها بنجاح مسلسل «كوبرا» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024م.

منة فضالي تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل «كوبرا»

 

قالت منة فضالي في لقائها بموقع «بصراحة الإخباري»:«سعيدة بنجاح مسلسل كوبرا،كنا متوقعين أن العمل ينجح احنا كنا تعبين نفسيا الناس كلها كانت تحارب المسلسل،الحمد الله ربنا كرمنا والناس حبتني في الكوميدي، أنا مكنتش مصنفة فنانة كوميدية أنا فنانة دراما». 


منة فضالي ترفض الظهور في برنامج رامز جاب من الآخر

 

كما كشفت عن سبب عدم ظهورها مع رامز جلال في برنامج «رامز جاب من الآخر»:«كنت هشارك في برنامج بس خلعت قبلها بيوم لما عرفت بالمقلب، خوفت يحصلي حاجة وأنا عندي تصوير».

منة فضالي تكشف سبب خلافها مع آيتن عامر

 

بينما علقت عن خلافها مع الفنانة آيتن عامر:«ايتن عامر هي اللي عملالي بلوك ومعنديش فكرة هي عملت كده لية،وأنا استغربت لما هي قالت اني عملها بلوك،وكما احنا الاتنين مش صحاب علشان نتكلم».

أعمال منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «كوبرا» بطولة محمد إمام، منة فضالي،مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى،معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط