رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أجهزة غير مصرح بها وبث مباشر .. تفاصيل جديدة في القضية المعروفه إعلاميا بـ سفاح التجمع

ارشيفية
ارشيفية

كشفت التحقيقات الجارية مع "كريم.م" المُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة عن مفاجأة جديدة.
غرفه عازله وبث مباشر :

تبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، من معاينة الغرفة العازلة الموجودة بالتجمع الخامس ان الغرفة مزودة  بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة ، يتم من خلالها عملية البث المباشر اثناء قيام السفاح بارتكاب جرائمه  كما ان الغرفة منقسمة الى قسمين ، قسم  يقوم السفاح بارتكاب الرزيلة فيه مع فتيات الليل ، و الاخر للتصوير و عمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم  و هى غرفة بعازل صوت 4k.

و تم التحفظ على جهاز كمبيوتر  متصل بالقمر الصناعى ،  و  Prss  الجهاز مخالف للمواصفات المصرية ، و بسؤال المتهم عنه اكد بانه تم تهرببه من الجمارك لدخوله مصر .

كما ان سيارة المتهم و هى ماركة MG. موديل ٢٠٢٢، مزوده بأحدث انواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا اثناء ممارسة الرذيلة بداخلها و القائهم على الطرق الصحراوية.

بث مباشر للضحايا :

تأكد انه يقوم  بعمل بث مباشر للضحايا اثناء تعذيبهم. و ممارسة الرذيلة معهن ، و عمل فيديو و القيام بعمل مونتاج لما يقوم بتصويرة.

وفي سياق سابق أرشد المتهم الملقب بسفاح التجمع عن تاجر المخدرات الذي كان يأتي إليه بمحافظة بورسعيد لشراء مادة "الآيس" منه، وقال إنه "أحسن تاجر مخدرات  يقوم بصناعة "الآيس" بمنزله، بدرجة نقاء 99% ويُدعى "عبده الميت" بشارع السواحل ببورسعيد.

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تاجر المخدرات الذي اعترف عليه "سفاح التجمع"، واعترف تاجر المخدرات عقب إلقاء القبض عليه أمام جهات التحقيق قائلًا "أنا بشتغل أُرزقي، أيوه أنا ببيع له المخدرات، لكن ماليش علاقة بقتل الستات".

تم نسخ الرابط