رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: كنت بتكلم مع مسئول وقالي لما بقبل المنصب الوزاري بفقد 95 % من دخلي

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على ما ذكره مصدر حكومي مطلع بالانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين ومراسم حلف اليمين سيكون خلال أيام.

وقال موسى في برنامجه " علي مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، :"نشكر كل الوزراء الذين كانوا في حكومة مصطفى مدبولي  وعلى الخدمات التي قاموا بتقديمها ونشكر الوزراء الذين قبلوا هذه المهمة الوطنية الصعبة في هذا التوقيت الصعب ".

وتابع" كنت بتكلم مع مسؤول وقالي لما بقبل المنصب الوزاري أفقد 95 % من دخلي الذي كان يحصل عليه قبل تولي الحقيبة الوزارية ويقبلون المنصب لمصلحة الوطن".

وأكمل " لا مطمع في أي منصب سواء كان وزير أو محافظ ومن يقبل المنصب يكون من اجل مصلحة الوطن ".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى "  سيكون لدينا حكومة تشمل حقائب كثيرة  وسوف تروها وقت الإعلان الرسمي، وسيكون هناك دمج لبعض الحقائب وسيكون هناك مفاجآت في أسماء بعض الوزراء ".

وتابع " سيكون هناك حكومة جديدة وبعض الوزراء سوف يستمرون في مناصبهم وهم يحظون بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

مصدر حكومي مطلع

أفاد مصدر حكومي مطلع لقناة «إكسترا نيوز»، بأن الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين ومراسم حلف اليمين سيكون خلال أيام، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

وقال المصدر :  أجرى رئيس الوزراء المكلف د. مصطفى مدبولي أكثر من ٦٥ لقاء واجتماعا على مدار ٢٥ يوما للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

وتابع  : الاستعانة بالكفاءات الوطنية والخبرات الدولية بالتشكيل الوزاري والمحافظين وتقييم التجارب السابقة تأتي في مقدمة معايير الاختيار.

تم نسخ الرابط