رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أغمى علية بسبب المخدرات.. تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع اثناء ترحيله بعد انتهاء التحقيقات

سفاح التجمع
سفاح التجمع

سقط  المتهم كريم مسلم المُلقب بـ سفاح التجمع مغشيًا عليه أثناء ترحيله من المحكمة إلى قسم شرطة جنوب بورسعيد، حيث تعرض لهبوط حاد فى الدورة الدموية وكاد أن يموت نتيجة تعاطيه لمخدر الآيس وكريستال ماس، ووصوله إلى مرحلة الإدمان، بحسب مصدر مطلع.


إدمان وعقاقير وجماع حتى الموت :


يواجه سفاح التجمع اتهامات بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.


تبين من أقوال واعترافات سفاح التجمع أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد أنه كان يعطي ضحاياه مادتي 'الآيس والكرستال ماس  "المخدرتين ثم يعطي لهن عقارا يسمى" كوباتيكس" وهو بحسب أقواله عقار مهدئ به مادة مؤثرة عندما يعطيه لضحاياه يتسبب في رفع نسبة تأثير مخدر الآيس عليهن وبالتالي يُسهل من تنفيذ جرائمه.

وفاه زوجتة الأولى جنائية ام طبيعية :

تبين أيضا  من اعترافات وأقوال المتهم 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أنه تزوج مرتين، الأولى توفت منذ قرابة 20 عامًا إثر إصابتها بسكتة قلبية، والثانية أنجب منها ابنة صغيرة تعيش معه، وابن يعيش مع والده (الجد) في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تبين أن والد المتهم الذي يعيش معه ابنه - الحفيد - من الأثرياء ويمتلك قرابة 7 محطات وقود في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجري الآن التحريات والبحث حول علاقة المتهم - سفاح التجمع - بوفاة زوجته الأولى، وهل له هناك شبهة جنائية من عدمه، وذلك رغم مرور 20 عامًا على وفاتها.

تم نسخ الرابط