رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص بالمستندات.. شركة أوراسكوم للإسكان التعاونى المملوكة لعائلة ساويرس ترسل انذارات 100 فنان تشكيلى وتطالب بطردهم من المراسم الخاصة بهم في مشروع هرم سيتى

ارشيفية
ارشيفية

في ظل إعلان عائلة ساويرس الدعم الكامل للفن والثقافة وحديثه الدائم عن تشجيع كل المواهب الفنية ورعايته وتأسيسه لمهرجان الجونة السينمائى ، فوجئ الوسط الثقافي بموقف غريب أثار الجدل خلال الأيام الماضية ، وهو قيام شركة أوراسكوم للإسكان التعاونى المملوكة لعائلة ساويرس بإرسال إنذارات لطرد أكثر من 100 فنان تشكيلى مشهور من المراسم الخاصة بهم بمدينة هرم سيتى.


التحرك القانوني من شركة أوراسكوم للإسكان التعاونى وعائلة ساويرس تجاه الفنايين التشكيلين يعكس حالة من الارتباك الشديد ، وهل فعلا ساويرس يدعم الفن والثقافة بقناعة كاملة وراء ذلك  ، أم أن دعم الفن والثقافة على حسب الهوى ، خاصة أن الفنانيين التشكيلين الذين يطردهم ساويرس اليوم من مراسمهم الخاصة ، هم أنفسهم الذى فتح لهم الباب قبل سنوات ومنح لهم الفرصة وشجعهم ودعمهم.


موقع بصراحة ينشر بشكل حصرى ، الشكاوى والاستغاثات المقدمة من الفنانيين التشكيليين ضد شركة أوراسكوم للإسكان التعاونى المملوكة لعائلة ساويرس، كما ننشر أيضا الرسومات التوضيحية للمراسم الخاصة بالفنايين في مدينة هرم سيتى وكذلك أوراق التعاقدات معهم.


وفى المقابل حاول موقع بصراحة التواصل مع عائلة ساويرس للحصول على تعقيب منه على شكاوى الفنانيين ضده، ويؤكد موقع بصراحة على حق الرد لشركة أوراسكوم على ما ورد بالتقرير الصحفى.. وسنوافيكم بالتفاصيل والتطورات.

تم نسخ الرابط