رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السجن 4 سنوات للمتهم بدهس 3 طلاب و سيدة ببورسعيد

المتهم
المتهم

قضت محكمة مستأنف جنح الزهور ببورسعيد، اليوم  الأحد، بمعاقبة  لؤى نبيل قائد السيارة التى دهست ٣ طلاب و سيدة امام كلية العلوم  بشارع ٢٣ ديسمبر   مما تسبب فى  وفاتهم بالحبس 4 سنوات مع النفاذ تخفيفا من عقوبه المخالفه المرورية.

و قال محمد عبد الكريم محامى طلاب جامعة بورسعيد ضحايا حادث الدهس، ان دفاع المتهم طلب فى الجلسة السابقة 3 طلبات من هيئة المحكمة و هى : ان يقدم  ما يفيد  من حى المناخ بأن الشارع يشهد اصلاحات و به تكسير  ،  و ان الطالب كان فى طريقة ليؤدى. امتحانه بكلية الحقوق ،  فحص عجلات السيارة مره اخرى.


و اضاف  عبد الكريم بأن جميع الطلبات قوبلت بالرفض ، و انه من المتوقع ان يكون يكون الحكم اليوم من ثلاث الى خمسة سنوات و خاصة ان تحليل تعاطى المخدرات للمتهم كان سلبيا ، اما فى حال ان يكون ايجابى فيكون الحكم من سبع الى عشر سنوات.


كانت قد تحددت جلسة عاجلة لنظر القضية رقم 2544 أمام محكمة جنح الزهور في بورسعيد لنظر قضية وفاة سيدة و3 طلاب بكلية التربية جامعة بورسعيد، اثر حادث اصطدام سيارة طائشة بهم أمام كلية العلوم، وهم: رضا السيد البدوى 50 عامًا، وعمر شريف أحمد 22 عامًا، ومحمد خميس، ومحمد عبد الله الشامي، وجرى دفن جثامينهم في جنازة مهيبة بمشاركة الآلاف من أبناء بورسعيد.


وتسود حالة من الحزن الشديد بين أبناء بورسعيد وعلى مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقوع الحادث في الأول من أبريل الجاري، في ظل مطالب من أسر الطلاب والسيدة بالقصاص العاجل من المتهم أمام القضاء المصري العادل.

تم نسخ الرابط