رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ليس لي أي علاقة».. ريهام عبد الغفور تحذر من انتحال شخصيتها على الفيسبوك

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حذرت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها من أحدي الصفحات تنتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث خرجت الفنانة عن صمتها وأكدت أنها ليس لها علاقة بهذه الصفحة إطلاقا.

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة للصفحة التي تنتحل شخصيتها، وعلقت الفنانة عبر ستوري لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيها: ليس لي أي علاقة بهذه الصفحة.


وفي سياق آخر، كانت حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على التحدث عن والدها الراحل الفنان القدير أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا في شهر ديسمبر الماضي، حيث قالت الفنانة خلال الفيلم التسجيلي، الذي عرض باحتفالية تكريم اسم والدها الراحل بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية: والدي معروف عنه الالتزام وخدت منه احترام المهنة وإني أركز وأجتهد في احترامها.

وأضافت ريهام عبد الغفور وهي باكية: بابا كان شخص قدوة واستثنائي على كل المستويات، فنان محترم ملتزم عاشق لفنه ولشغله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويصبرنا على فراقه.

والفنان أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا بعد أن تعرض لحادث سير، أثناء ذهابه لزيارة ابنته رفقة زوجته، حيث اصطدمت إحدى السيارات بالفنان ليرحل في لحظتها بعد أن فاضت روحه إلى بارئها.

تم نسخ الرابط