رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يخاطب كاف لمعرفة موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ينوي مسئولو النادي الأهلي إرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الأيام القليلة المقبلة

 من أجل معرفة جميع التفاصيل الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع بصراحة الأخباري أن النادي الأهلي يرغب في معرفة موعد البطولة وكذلك الملعب الذي يستضيفها خاصة وأن الأيام الماضية شهدت أنباء متضاربة حول موعد ومكان السوبر الأفريقي 

وأشار الاتحاد الإفريقي أن السوبر سيُقام يوم 25 يونيو المقبل في المملكة العربية السعودية حسب العقد المبرم بين الاتحاد الإفريقي والمملكة


ومن المرجح إقامة البطولة داخل مصر بعد تصريحات المستشار تركي أل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية  لذا يرغب الأهلي في معرفة تفاصيل ولوائح هذه البطولة.

الأهلي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي ، فيما حسم الزمالك لقب الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي وسيلتقي الفريقين في السوبر الأفريقي للمرة الأولى منذ سوبر 1994 الذي حسمه الزمالك لصالحه.

يذكر أن الأهلي خسر السوبر الأفريقي الأخير أمام إتحاد لعاصمة الجزائري في اللقاء الذي جمع الفريقين بالسعودية خلال سبتمبر الماضي.

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

تم نسخ الرابط