رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على موعد الإعلان عن إنضمام كيليان مبابي لـ ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعلن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار إنتقالات اللاعبين حول العالم عن موعد إعلان إنضمام النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لصفوف فريق ريال مدريد 

وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي ومنصة إكس أن الإعلان عن صفقة انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد سيتم قبل بطولة أمم أوروبا 2024.

وقال الصحفي الإيطالي: خطة ريال مدريد النهائية لإتمام صفقة كيليان مبابي والإعلان عنها رسميًا قبل اليورو لن تكون مقيدة ولا يمكن أن تكون محدودة بباريس سان جيرمان.

وأضاف: على الرغم من انتهاء عقد باريس سان جيرمان في يونيو المقبل؛ فإنه يمكن الإعلان عن مبابي قبل بطولة أمم أوروبا 2024.

واختتم: خطة ريال مدريد للإعلان عن مبابي في الفترة المقبلة ستكون في ملعب ويمبلي.

الجدير بالذكر أن مبابي ارتبط اسمه بفريق ريال مدريد، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن تلك الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

ويُشار إلى أن مبابي أعلن في الموسم الأخير له أنه سيرحل عن فريق باريس سان جيرمان بعد انتهاء الموسم، حيث خاض اللاعب العديد من المواجهات رفقة الفريق الفرنسي في السنوات الماضية وهو أمر لم يحققه العديد من اللاعبين رفقة الفريق الفرنسي.

ويدخل فريق ريال مدريد في مواجهة قوية مرتقبة مع نظيره بوروسيا دورتموند، حيث  ستكون تلك المواجهة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط