رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من خارج الوسط.. مي سليم تحسم الجدل حول ارتباطها

مي سليم
مي سليم

تسببت الفنانة مي سليم في جدل كبير حول ارتباطها مجددًا، وذلك بعد تداول بعض الأنباء عن ارتباطها، وأشارت مي أنها تتمنى إعلان ذلك قريبًا.

وقالت مي في تصريحات تليفزيونية بسؤالها عن ارتباطها: "أتمنى إن شاء الله قريب إن أنا أقولكم خبر لذيذ.. مش يمكن يكون في علاقة خارج الوسط الفني".

أحمد الفيشاوي ومي سليم 

وكان الثنائي الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم تسببا في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن وجود علاقة ارتباط بينهما، والأمر الذي نفاه الثنائي، لافتين أن السبب في ذلك هو تداول صورة لهما من الإعلان الدعائي لأحدث أعمالهما السينمائية، وهو فيلم "بنقدر ظروفك".

علاقة مي سليم ووليد فواز 

وجدير بالذكر أن الفنانة مي سليم تزوجت من الفنان وليد فواز، ولكن لم يدم الزواج إلا 10 أيام فقط، وفي لقاء سابق كشفت الفنانة مي سليم عن سبب انفصالها من طليقها وليد فواز بعد زواج لم يدوم إلا 10 أيام فقط.

وقالت مي سليم خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج العرافة المذاع على قناة النهار: الموقف اللي عمله وليد كان غلط أنه يطلع يحكي أسراره عن بنادمة كانت في يوم مراته، لانه ده عيب".

وأضافت مي: " أنا اللي أصريت على الانفصال من أول يوم جواز، ولما أنا طلبت ده، كان مرحب جدًا بس كان مندهش بسرعة القرار فقط، ومفيش بنت تتجوز وتخش في علاقة علشان تطلق، أكيد لا بس هي كانت تجربة سيئة".

تم نسخ الرابط