رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ظهور لأحمد الفيشاوي بعد ظهوره سكران في العرض الخاص لـ"بنقدر ظروفك"

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي في حفل إطلاق رقمنة تاريخ الفنانين، والذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، وتعد هي المرة الأولى التي يظهر بها في حدث فني بعد الهجوم عليه بسبب الفيديو المتداول له وهو "سكران" من العرض الخاص لفيلم “بنقدر ظروفك”، والذي طرحه الأسبوع الماضي.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور له من الحفل بصحبة مجموعة من الفنانين، وعلق عليها قائلًا: "نحن نحضر لحقبة جديدة رائعة من رقمنة أعمالنا وجميع زملائنا الفنانين يتمنون لنا التوفيق".

تفاصيل ظهور أحمد الفيشاوي سكران 

وتعرض الفنان أحمد الفيشاوي لهجوم كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد ظهوره في حالة غير طبيعية، بالعرض الخاص لفيلمه "بنقدر ظروفك"، والذي أقيم الثلاثاء الماضي بأحد السينمات الكبرى بالقاهرة، وأرجح البعض أن الفيشاوي ليس بوعيه "سكران".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد الفيديوهات للفنان أحمد الفيشاوي، وهو غير متزن "بيطوح"، وهو الامر الذي عرضه لهجوم كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك 

وتدور قصة الفيلم حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

تم نسخ الرابط