رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ظهر أحمد الفيشاوي في حالة سكران.. نجوم آثاروا الجدل بظهورهم في حالة سُكر

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدل خلال الساعات الماضية، بعد ظهور هو في حالة سكران اثناء حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»، الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وانتشر في الساعات الماضية، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث ظهر فيه الفنان أحمد الفيشاوي، وهو في حالة سُكر، في العرض الخاص بفيلم «بنقدر ظروفك»، وتفاعل العديد من رواد «السوشيال ميديا» مع المقطع، وانهالت التعليقات المنتقدة كالسيل بعد نشر المقطع كالنار في الهشيم.

وعلق أحدهم: «ليه كده سكران»، وقال آخر: «مش عارف بيعمل بنفسه كده ليه»، في إشارة إلى غرابة تصرفاته.

ليس فقط أحمد الفيشاوي الذي ظهر في حالة سكران في المناسبات حيث ظهر قبله الفنان باسم سمرة، الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبد الله نجل الفنان عمرو دياب.

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب منذ فترة، في مقطع فيديو كان متداول لها في ذلك الوقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وهي في حالة غير متزنة، ورأى البعض أنها تحت تأثير المواد الكحولية؛ بسبب الألفاظ التي خرجت منها أثناء وجودها على المسرح بجانب الفنان تامر حسني.


كما يُذكر أن العديد من المواقف التي تكررت أكثر من مرة، مع الفنان باسم سمرة وهو في حالة غير طبيعية، حيث دفع الأخير الفنان محمد رمضان، من أمامه على المسرح أثناء غنائه في أحد الأفراح الشعبية في منطقة نزلة السمان.

وتفاعل محبو «رمضان» مع الموقف بأن «سمرة» لم يكن في حالته الطبيعية، بل كان تحت تأثير المواد الكحولية. 

ورغم أنه لم يتضح المكان الذي احتفل فيه ابن  عمرو دياب، قال آخرون إنه في أحد المنازل، خاصة وأنه ظهر بوجود مجموعة من الأشخاص معه وهم يحتفلون في مناسبة معينة لم يكشف عنها عبدالله.

وتعرض ابن الهضبة للهجوم بسبب هذه السهرة الذي تضمنت المشروبات الروحية وحالة من “السُّكر”، كما قال المنتقدون، وهو ما ظهر أمامهم على الطاولة، فيما عاتبه البعض ليس لأنه احتفل بهذه الطريقة بل لأنه نشر الصورة، لافتين إلى أن مثل هذه الأجواء ستفتح عليه أبواب الانتقاد، وهو بغنى عن هذا الأمر.

تم نسخ الرابط