رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير المصري بعد الهجوم على الفنانين: موقفي تجاه فلسطين أثر على شغلي

أمير المصري
أمير المصري

أكد الفنان أمير المصري أن دعمه للقضية الفلسطينية أثر على عمله بشكل كبير، لافتًا أنه تسبب في خسارته لبعض المحيطين به، وأضاف أنه يشعر أن اهتمامه بالقضية أهم من أي شيء آخر، سواء عمل أو أصدقاء.

وقال أمير المصري في تصريحات تليفزيونية: "خسرت ناس أو عرفت حقيقة ناس والشغل.. بحس أن القضية دي أهم من أي حاجة أهم من أي دور.. أنا دوري الأول كإنسان إن أنا أساعد أو أوصل صوتي طالما عندي صوت ولدي الإمكانيات إني أقدم حاجة ليه معملش كده".

وأضاف أمير المصري أن في هذه الأحوال لابد أن يوضح الشخص موقفه سواء بالدعم، أو بالرفض، ولا يفضل الحيادية في هذا الموقف، لافتًا أن ذلك سيكون مضر بعض الشيء.

وتابع أمير المصري: "أه انا خسرت شغل.. وكان في عمل تعاقدت عليه وده كان حاصل في البداية لما نزلت فيديو للدعم.. بالطبع اتضايقت ولكن مش أوي علشان حسيت أن الرسالة بتوصل".

آخر أعمال أمير المصري 

ومؤخرًا كشف الفنان أمير المصري عن الصور الأولى من كواليس فيلم "Giant"، والذي يقدم بهد دور الملاكم البريطاني من أصول يمنية نسيم حميد، ويظهر معه الفنان بيرس بروسنان من أعلى حلبة المصارعة.

ونشر أمير المصري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ثورة له من كواليس التصوير، ويعلق عليه قائلًا: "الأمير.. متحمس جدًا عن النظرة الأولى لفيلمنا Giant.. نعمل حاليًا جاهدين لنقدم لكم شيئًا مميزًا جدًا في العام المقبل إن شاء الله".

ويعرض فيلم "Giant" قصة نجاح  لاعب الملاكمة الشهير نسيم حميد، من الطبقة العالمة حتى الملاكمة، وذلك في ظل انتشار العنصرية بأوروبا.

تم نسخ الرابط