رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل النمر الحلقة 14.. محمد إمام يسرق فلوس الحاوي ويوزعها على فقراء الصاغة

مسلسل النمر
مسلسل النمر

بدأ نوح "محمد إمام" بطل مسلسل النمرالتخطيط للعملية الجديد لنصب فخ للجماعة التكفيرية ودرويش والعزازي وتسليمهم للشرطة، وقام وضع السلاح والمال في مخزن بمكان متطرف، وفور وصول الشرطة هرب محمد إمام من خلال نفق قد صنعه بجوار المخزن.

واستمر النمر في تنفيذ خطته بزرع الرعب في نفس كبار الصاغة وبالفعل كان الدور على الحاوي " أحمد حلاوة" وكالعادة هرب ولكن أثناء مطاردته كانت ملك " هنا الزاهد" والتى كانت تطارده مع رجال الصاغة ورفعت عليه السلاح وتظاهر نوح أنه امسك بالنمر ولكنه ضربه وهرب ويبدو أن ملك شكت في أمره.

بعد سرقة فلوس الحاوي طلب النمر من سكلانس "محمود حافظ" أن يقوم بتوزيع 2 مليون جنية على كل منازل الصاغة، خاصة الفقراء والمحتاجين، دون أن يراه أحد وبالفعل قام بوضعها فى أظرف مكتوب عليها النمر.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط