رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تزامنًا مع ذكرى ميلادها.. نادين حمامة تكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة سيدة الشاشة العربية

فاتن حمامة
فاتن حمامة

كشفت نادين حمامة ابنة شقيق الفنانة فاتن حمامة عن اللحظات الأخيرة في حياة سيدة الشاشة العربية، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ93 على ميلاد الراحلة، والتي وافقت أمس الإثنين.

وقالت نادين في تصريحات تليفزيونية: "هي قبل ما تتوفى كانت مع أصدقائها في نادي الجزيرة.. قاعدة مع أصحابها هي وزوجها.. وكان مش باين عليها حاجة.. وروحت ولما روحت تعبت.. طلعت زي ما هي بلبسها على السرير واتوفت على الفور".

وتابعت نادين حمامة أن الفنانة سميرة عبد العزيز هي الصديق الوفي للفنانة فاتن حمامة على حد تعبيرها، لافتة أن معظم أصدقاء الراحلة كانوا من خارج الوسط الفني.

الذكرى الـ93 لميلاد فاتن حمامة 

وحلت علينا أمس الإثنين الذكرى الـ93 على وفاة سيدة الشاشة العربية، ولم تنتمي فاتن حمامة لعائلة فنية، فوالدها هو أحمد حمامة كبار موظفي وزارة المعارف، ووالدتها ربة منزل، ولكنها أحبت الفن منذ سن صغير، وجاءت أولى علاقتها بالوسط الفني من خلال مشاركتها بمجال الإعلانات منذ طفولتها، ورفض والدها بعدها استكمال مسيرتها خوفًا على مستقبلها التعليمي، ولكن المخرج محمد كريم تدخل، وأقنعه بإعادتها، والتحقت بعدها بمعهد التمثيل.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فاتن حمامة جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل "وجه القمر"، والذي تم عرضه عام 2000، ورحلت عن عالمنا في 17 يناير عام 2015.

تم نسخ الرابط