رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منى العمدة: هيئات الإسكان في الجمهورية الجديدة أصبح لها أذرع كثيرة لدعم التطوير العقاري

الإعلامية منى العمدة
الإعلامية منى العمدة

أكدت الإعلامية منى العمدة أن هيئات الإسكان المختلفة باتت غير مقتصرة على تنفيذ مشروعات عقارية عبر كوحدات سكنية فقط، بل تطور الأمر إلى طرح أراضي وبناء فلل. 

وقالت الدكتورة الإعلامية منى العمدة في ثاني حلقات الموسم الـ11 لبرنامج “الجمهورية الجديدة”،  المذاع على قناة النهار، والتي استضافت فيها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان المصرية، وليد البارودي، إن: هيئات الإسكان في الجمهورية الجديدة لم يعد يقتصر عليها تنفيذ عدد من الوحدات السكنية بل وصل الأمر إلى أن كل هيئة أصبح لها أذرع كثيرة لدعم التطوير العقاري، وفي مقدمتهم الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

من جانبه،  أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح وحدات جديدة 10 يونيو المقبل، في عدد من المدن الجديدة أبرزها القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان وبدر والسويس، بنظام القرعة والتقسيط سيكون بين 3 سنوات حتى 7 سنوات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الوحدات السكنية الجاري طرحها للمواطنين قريباً ستكون نصف تشطيب.

وقال وليد البارودي، إن يونيو المقبل سيشهد طرح وحدات سكنية بنظام التمويل العقاري بفائدة 3%، في مدينة العاشر من رمضان.

وأضاف "البارودي" في تصريحات لبرنامج "هنا الجمهورية الجديدة" أن مقدم الحصول على الوحدة السكنية يصل إلى 20% من قيمة الوحدة الإجمالية.

وتابع "البارودي" أن الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع بنك الإسكان والتعمير لتمويل الفائزين بالوحدات السكنية في مدينة العاشر من رمضان، بفائدة تصل 3% وتسهيلات في السداد حتى 30 عاماً.

برنامج هنا الجمهورية الجديدة

وتستهدف الإعلامية الدكتورة منى العمدة في أولى حلقات موسمها الجديد تقديم نماذج حية وصور حقيقية من المشروعات المتميزة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة، وهو ما يقدم للعميل صورة حقيقية من المشروعات المختلفة، كما أنه يعد أحد آليات الكشف عن تميز وتطور المنتجات العقارية الموجودة بالسوق العقاري المصري، وكذلك التسويق للسوق العقاري المصري محليًا وإقليميًا.

وقالت الدكتورة منى العمدة: “الدور الرئيسي لبرنامجنا هو البحث عن الشركات العقارية الرائدة التي لها تاريخ مشرف من التنفيذ والتسليم والالتزام مع العملاء، وتقديم الشركات العقارية الناجحة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة، لذا جاء البدء في الموسم الجديدة بنموذج عقاري رائد وهو المهندس شريف عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية”.

تم نسخ الرابط