رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

900 ألف جنيه لشيكابالا.. ميزانية مفتوحة لـ إبراهيم فايق لاستضافة نجوم الرياضة| خاص

شيكابالا وإبراهيم فايق
شيكابالا وإبراهيم فايق

كشف مصدر بشبكة قنوات «إم بي سي مصر»، لموقع بصراحة الإخباري، عن المبلغ الذي حصل عليه محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك، للظهور في برنامج «الكورة مع فايق».

شيكابالا ضيفًا مع إبراهيم فايق

ويحل محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا في برنامج «الكورة مع فايق» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “إم بي سي مصر2”، من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكتب الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «X» والمعروف سابقًا بتويتر: «الليلة.. الليلة الليلة.. شيكابالا جاي عندنا».

سعر شيكابالا للظهور مع إبراهيم فايق

وأكد المصدر لموقع بصراحة الإخباري «أن شيكابالا حصل على مبلغ بقيمة 900 ألف جنيه للموافقه على الظهور بمناسبة تتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية».

الزمالك بطل الكونفدرالية

وتوج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في إياب النهائي، الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي.

وحقق الزمالك لقب الكونفدرالية للمرة الثانية بعد 2019، حث فاز بركلات الترجيح على نهضة بركان أيضاً، وضمن الفارس الأبيض المشاركة في كأس السوبر الإفريقي، لمواجهة نظيره الأهلي الذي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 على حساب الترجي التونسي.

تم نسخ الرابط