رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر التطورات الحالة الصحية لـ الفنان عمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز ، عن تعرضه إلي وعكة صحية شديدة، مطالبا من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

كتب عمرو عبد العزيز منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، معلقا عليه:«داخل أعمل عملية صغننة كدة.. دعواتكم لي بالشفاء».

وعلم موقع بصراحة الأخباري، من مصدر مقرب من عمرو عبد العزيز، أنه يخضع إلي عملية منظار في المعدة، حالته الصحية جيدة، ويحتاج إلي راحة لمدة 3 أيام.

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو عبد العزيز، تعرض إلي وعكة صحية شديدة، أسفرت إلي دخول غرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات الكبري في القاهرة، نشر صورته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، معلقا عليه:«بجد أصعب 48 ساعة عدوا عليا في عناية القلب، بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس».

وفي السياق ذاته، لم ينسَ عمرو عبد العزيز توجيه رسالة شكر، لكل من تواصل معه للاطمئنان على حالته الصحية، بعد مروره بأزمة قلبية نقل على ىثرها لأحد المستشفيات، فكان من أوائل من شكرهم عمرو هو الفريق الطبي الذي اعتنى به، لحين تحسن حالته.

وكتب عمرو عبد العزيز رسالة لفريق  اللي أشرف على معالجته، قائلا: عايز أشكر دكتور أحمد مجدي، بجد تعب معايا جدًا، والدكتور طارق علوان، والدكتور محمد فريد عيسى، ده لوحده هفضل أشكره طول عمري، وفعلا مفيش أي حاجة تستاهل، واللهم لك الحمد على نعمة الصحة.

تم نسخ الرابط