رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو عبد العزيز عن شيرين الطحان: كانت من الممثلات الملتزمات وبتيجي التصوير قبل ميعادها بساعة

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

كشف الفنان عمرو عبد العزيز اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامية والفنانة شيرين الطحان التي وافتها المنية مؤخرًا، وتركت في قلوب محبيها حزنًا واسعًا.

وقال عمرو عبد العزيز خلال لقائه مع موقع “بصراحة”: شيرين كانت من الممثلات الملتزمات ربنا يرحمها ويغفر ليها وبتيجي قبل تصويرها بساعة وبتكون حافظة ومركزة وتتقن شغلها وكلنا زعلنا عليها.

وأضافت: آخر مرة شوفتهاكان حوالي سنيتين أو تلاتة وكنا في مؤتمر.

وفاة شيرين الطحان

وكان قد طلبت الفنانة والإعلاميةشيرين الطحان، من جمهورها الدعاء لها بعد تعرضها لـ أزمة صحية في الساعات الأخيرة ونقلها إلى المستشفى، وذلك قبل أيام من رحيلها صباح الجمعة متأثرة بإصابتها بالسرطان.

وقالت الفنانة شيرين الطحان قبل رحيلها لـ «بصراحة»: «عندي في التنفس والقلب مشكلة وزاد عليا الموضوع وروحت الطوارئ، هما قالولي لازم تحاليلي فلاقوا البوتاسيم نازل، وعندي أنيمبا شديدة، ومكونات الدم متلغبطة فكرروا يحجزوني، لكن أنا مش بحب المستشفيات فكتبت خروج على مسؤوليتي».

وأضافت: «أتمنى من كل شخص في الأيام المفترجة دي يدعيلي بجد محتاجة دعاء الناس».

وفاة شيرين الطحان

شيرين الطحان قضت 30 يوماً في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة الشهر الماضى، استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بسبب مشاكل فى القلب والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم، ومع مرور الوقت تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير مما جعل أصدقاؤها وأحباؤها يطلبون الدعاء لها من خلال بوستات على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

تم نسخ الرابط