رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظاهرة وهتختفي.. خبير فلكي يفجر مفاجأة بشأن محمد رمضان

محمد رمضان وآلان مصطفى
محمد رمضان وآلان مصطفى

كشف قارئ الفنجان اللبناني آلان مصطفى أن الفنان محمد رمضان سيبتعد عن الوسط الفني بالأيام المقبلة، وذلك بعد استضافته ببرنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر.

وقال آلان مصطفي خلال لقائه: "محمد رمضان ستكون آخر سنوات له.. محمد رمضان ما هيكون محمد رمضان.. وبالفعل هو نزل في 2023 معملش حاجة.. ما راح يكمل مثل الأول.. حتى لو عمل مسلسلات في رمضان 2025 مش هيضرب.. محمد رمضان خلاص كان ظاهرة واختفى.. موجود محمد سامي موجود محمد رمضان.. راح محمد سامي راح محمد رمضان".

آخر أعمال محمد رمضان التليفزيونية

وجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان لم يشارك بمسلسل في الموسم الرمضاني السابق 2024، وتعد هي المرة الأولى بعدم مشاركته بالماراثون الرمضاني منذ عام2018، حيث حرصه الدائم على المشاركة به، وجاءت آخر أعماله برمضان من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، والذي طرحه عام 2023.

محمد رمضان يحيى نهائي إفريقيا 

ومؤخرًا شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام بمجموعة من الصور وهو داخل ستاد القاهرة الدولي استعدادًا لإحياء نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والترجي التونسي اليوم، وعلق قائلاً: "ثقة في الله نجاح".

 وفي سياق متصل، بدأ محمد رمضان خلال الأيام الأخيرة بروفات حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث نشر فيديوهات له من داخل استاد القاهرة وهو يبدأ البروفات للحفل المنتظر، متمنياً أن يقدم عرضاً مميزًا يليق بنهائي البطولة بين أهم فريقين في القارة.

تم نسخ الرابط