رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنسجل هدفين.. كولر يتحدى ليلى عبد اللطيف قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة الترجي التونسي، قوية وليست سهلة، لافتاً إلى أن جميع اللاعبين يعلمون أهمية اللقاء.

كولر: مجهز كل السيناريوهات.. ولو سجلوا هدف هنسجل اتنين

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي والتي ستقام غدا السبت في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا  على استاد القاهرة: لدي أكثر من سيناريو وأجهز اللاعبين للتعامل مع ظروف المباراة، سنحاول منع الترجي من التسجيل، ولكن إذا سجلوا سنكون مستعدين لتسجيل هدفين، أتعامل مع المباريات بطريقة مختلفة لا يوجد أي فارق بين النهائيات والمباريات العادية نحن هنا في الأهلي وأنا بشكل شخصي أتعامل مع كل المباريات بالجدية ذاتها.

وتابع: "نحاول فرض حالة الهدوء والجدية على اللاعبين، دائما تفكيري هو الفوز وطريقة لعب الفريق هجومية سواء على ملعبي أو خارج ملعبي، سنحاول منع الترجي من تسجيل أي أهداف"، فريق الترجي التونسي قوي للغاية وشاهدنا ذلك في مباراة الذهاب، أي لاعب يتصور أن المباراة سهلة هو أمر غير مقبول، الكل يعلم أهمية المباراة".

وواصل: أتابع اللاعبين بشكل يومي ولا توجد ذرة استهتار،  الجميع يركز على تحقيق الفوز غدا، نحضر اللاعبين لأكثر من سيناريو خلال المباراة، لا توجد تدخلات قوية من جانب لاعبي الترجي وليست بشكل مبالغ".

وأتم: سنجد لاعب بديل لـ علي معلول غدا وسوف نساعد اللاعب الذي سيبدأ في هذا المركز، لا توجد أزمة بين الحراس محمد الشناوي ومصطفى شوبير هذا حديث غير حقيقي.

ليلى عبد اللطيف: الأهلي لن يسجل أمام الترجي في الذهاب والإياب

وسبق أن صرحت العرّافة  اللبنانية ليلى عبد اللطيف في تصريحات صحفية لها:"الأهلي لن يستطيع تسجيل أي أهداف في مباراتي الذهاب والإياب، والترجي هو الأقرب للتتويج باللقب".

وتعادل الفريق الأول بنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي على الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط