رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| متعدناش على حقوق حد والمستندات معانا.. أول رد من مدير أعمال نانسي عجرم على أزمتها مع فريد الأطرش

نانسي عجرم وفريد الأطرش
نانسي عجرم وفريد الأطرش
نتيجة الثانوية العامة 2024

تسببت الفنانة نانسي عجرم بجدل كبير بالساعات الماضية، بعد اتهام حسام لطفي المستشار القانوني لجمعية المؤلفين والملحنين بسرقتها لحن أغنية "أنا وأنت وألا حد تالتنا" للفنان الراحل فريد الأطرش، وذلك دمن حملة دعائية لأحد المنتجات.

وحرص جيجي لامار مدير أعمال الفنانة ناسي عجرم على توضيح تفاصيل تلك الأزمة، وقال في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة الإخباري": "نحن لا نتعدى على حقوق الملكية لأي إنسان.. إحنا ملناش دخل.. هي أغنية غنتها نانسي بناءً على إعلان دعائي لأحد الشركات.. ولما طلبوا مني أن نانسي تغني الأغنية".

وتابع جيجي لمار أنه طلب من الشركة الاطلاع على إذن السماح باللحن والكلمات، وعلق قائلًا: "الأمر أقل من أن يدخلوا اسم نانسي وهي أخدت الأغنية.. وإحنا عندنا أغاني كتير وأكيد بنحترم الموسيقار فريد الأطرش".

وأضاف جيجي لمار: "إحنا بنتعز الغناء للموسيقار فريد الأطرش بس ده إعلان لأحد الشركات.. والشركة حصلت على تصاريح من أصحاب الحقوق.. نحن نوضح الحقيقة فقط".

تفاصيل أزمة فريد الأطرش ونانسي عجرم 

علق  حسام لطفي محامي حفيد فريد الأطرش علي أزمة المطربة نانسي عجرم بسبب تقديمها لأغنية الموسيقار الرحل "أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا"، دون موافقة علنية أو ضمنية منه كوريث وحيد للفنان الكبير.

واضاف  في تصريحات خاصة لموقع بصراحةمشكلتنا مش مع نانسي عجرم أو بنهاجمها أو ضدها.. في منتج هو اللي عمل الإعلان وده اللي هنقاضيه قضائيا بتعويض 10 مليون جنيه على أنه قام بتغيير لحن وكلمات الأغنية لإعلان دون موافقة الورثة ودون موافقة الملحن

وأكد  المحامي أن خلافه الأساسي مع المنتج الذي قدم الإعلان الدعائي الذي قامت بغنائه المطربة نانسي عجرم.

أعلن فيصل فؤاد الأطرش الوريث الوحيد للفنان الراحل فريد الأطرش عبر مملثه القانوني الدكتور حسام لطفي، مقاضاة الفنانة نانسي عجرم، وذلك لأن الإعلان المتاح حاليا بصوتها باستخدام أغنية أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا، يعقد المسئولية الجنائية من تعدٍّ على الحق الأدبي.

تم نسخ الرابط