رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محامي فريد الأطرش عن إعلان نانسي عجرم: هنطالب بـ10 مليون تعويض

فريد الأطرش ونانسي عجرم
فريد الأطرش ونانسي عجرم
نتيجة الثانوية العامة 2024

صرح الدكتور حسام لطفي المستشار القانوني لجمعية الملكية المؤلفين والملحنين، أن خلافه ليست مع الفنانة نانسي عجرم، ولكنه مع الشركة المنتجة الذي قدمت الإعلان الدعائي للأغنية.

وأكد حسام لطفي بمداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية، أن الأزمة ليست مع نانس عجرم بشخصها، وأضاف: "مشكلتنا في المنتج هو اللي عمل الإعلان وده اللي هنقاضيه قضائيًا وهنطالب بتعويض 10 مليون جنيه على قيامه بتغيير اللحن والكلمات دون موافقة الورثة أو الملحن".

وتابع حسام لطفي أن الإعلان لا يغرض لإحياء تراث الفنان فريد الأطرش، ولكنه يشوه تراثه من اللحن، لأن الجمهور عند مشاهدة الإعلان سيتذكرون أغني "أنا وأنت والا حد تالتنا" للراحل فريد الأطرش.

وأوضح الدكتور حسام لطفي المستشار القانوني لجمعية المؤلفين، والملحنين تفاصيل الخلاف بين أسرة الفنان الراحل فريد الأطرش، والفنانة نانسي عجرم، بعد تقديم الأخيرة أغنية "أنا وأنت والا حد تالتنا" للمطرب الراحل ضمن أحد إعلانتها، لافتًا أن هذا الأمر يعد غير قانونيًا.

وأكد حسام لطفي بمداخلة هاتفية أنه كان يجب أن يتم موافقة المؤلف، والملحن على العمل قبل تقديمه، حتى إن كان به بعض التعديلات، وأكد أن وريث الراحل فيصل فؤاد الأطرش وريث الراحل فريد الأطرش فوجيء من تداول إعلان الأغنية لمنتج تجاري دون موافقة الأسرة.

تم نسخ الرابط