رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟

الرئيس الإيراني
الرئيس الإيراني

حقيقة وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي..  ازداد بحث الملايين حول العالم عبر جوجل ومنصات السوشيال ميديا المختلفة عن الرئيس الإيراني، وذلك بعدتعرض طائرته لحادث اليوم الأحد 19 مايو 2024 ، وبدأت الكثير يبحثون عن حقيقة وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، فيما يحاول رجال الإنقاذ الوصول إلى الطائرة.

حقيقة وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

واختفت طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، صباح اليوم ومعه وزير الخارجية وبعض المسؤولين، حيث كان رئيسي مسافرًا إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، فيما قال التليفزيون الرسمي منطقة الحادث بأنها قريبة من مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع أذربيجان، على بعد نحو 600 كيلومتر شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران.

الرئيس الايراني

وفي تطور للأحداث، نشرت وكالة رويترز للأنباء خبرا نقلا عن مسؤول إيراني، يفيد بتحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في الجبال، دون الإشارة إلى أي أنباء عن وفاته.

فيما وجه القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، باستخدام جميع الموارد العسكرية الإيرانية في عمليات البحث والإنقاذ الجارية خلال الوقت الحالي، للبحث عن طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

 البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

وأوضحت تقارير إيرانية، أنه لا دليل على سماع دوي انفجار أو حريق في موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، فيما أوضح وزير الصحة الإيراني من موقع حادث مروحية الرئيس رئيسي، أن جميع فرق الإنقاذ تبحث عن الطائرة.

ودعت وكالة فارس الإيرانية الإيرانيين للدعاء للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي عقب تقارير عن سقوط المروحية التي كانت تقله، وفقا لما أفادت به رويترز.

وبث التلفزيون الإيراني صلوات من أجل سلامة الرئيس إبراهيم رئيسي بعد تعرض طائرته المروحية لحادث.

تم نسخ الرابط