رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المرة دي سربوا الورق نفسه.. تداول أسئلة امتحان العربى للشهادة الإعدادية خارج اللجان وتليجرام

أرشيفية
أرشيفية

قامت جروبات شاومينج على تطبيق تيليجرام بنشر صور قيل أنها تخص امتحان اللغة العربية الذي يؤديه الطلاب داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة .

امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الاعدادية

كما نشرت جروبات شاومينج على تيليجرام، صور قيل انها تخص امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الاعدادية في أسيوط والجيزة ومحافظات أخرى.

وكان قد بدأ في التاسعة صباحا طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، امتحان الدراسات الإجتماعية في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة.

ويستمر زمن امتحان الدراسات الإجتماعية في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة من التاسعة صباحا وحتى 11 صباحا .

كما بدأ أيضا طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، امتحان اللغة العربية في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة.

ويستمر زمن امتحان اللغة العربية في جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة من التاسعة صباحا وحتى 11:30 صباحا.

وكانت قد انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة يوم الخميس الماضي، حيث امتحان الطلاب اللغة العربية والخط والاملاء والتربية الدينية، بينما يعد اليوم السبت 17 مايو 2024 هو أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة.

وتعقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 حسب الجدول المعلن في كل محافظة من المحافظات الموجودة على مستوى الجمهورية  حيث لا يوجد جدول موحد لجميع الطلاب .

تم نسخ الرابط