رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فى عيد ميلاده.. عادل إمام تراث يدرس فى تاريخ السينما و الدراما على مدار الأجيال

عادل إمام
عادل إمام

 يحل علينا  اليوم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام ال84، و عند ذكر إسم الزعيم فيجب ذكر تراثه الفنى  و الذى يدرس حتى الآن و يعاد من جديد فى الاعمال السينمائية و الدرامية و فى هذا التقرير المُبسط سيكشف موقع بصراحة الإخبارى أبرز الأعمال و المشاهد التى تم إعاداتها من جديد . 

عادل إمام - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو
عادل إمام

أبرز الأعمال و المشاهد التى تم إعاداتها من جديد

 و كان أحدث الأعمال أو المشاهد التى تم إعادتها فى ثوب جديد فى الدراما المصرية مشهدين من مسلسل “ حق عرب ” عند افتتاح عرب السويركى المغلة الخاص به و تجديد مشهد “ إثنين و نص ”   و المشهد الآخر عند انتقام عرب من مازن بنفس إنتقام عادل إمام فى فيلم “ سلام يا صاحبى ”  

و ليس هذه المشاهد فقط التى أعاد أو سيعاد تقديمها فى ثوب جديد فمن المقرر أن يتم إعادة عدد من الأفلام أبرزهم فيلم “  اللعب مع العيال ” و هو الجزء الثانى من فيلم “ اللعب مع الكبار ”، و فيلم “ شمس الزناتى ” و فيلم “ لصوص لكن ظرفاء ” و  فيلم البحث عن الفضيحة" . 

أبطال فيلم “ اللعب مع العيال ” 

يشارك فى بطولة فيلم “ اللعب مع العيال ” محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة .

مفاجآة 2024.. محمد إمام يعرض برومو فيلم
اللعب مع العيال 

و فيلم “ اللصوص  لكن ظرفاء “ سيجسد بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، و أيضًا من بطولته أيضًا  فيلم ” البحث عن فضيحة "  .

أبطال فيلم شمس الزناتى " 

يشارك فى بطولة فيلم “ شمس الزناتى ” محمد إمام و أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة .

عودة «شمس الزناتي».. بدء تصوير فيلم محمد إمام بعد 33 عامًا من رائعة «الزعيم»
فيلم شمس الزناتى ما بين الماضى و الحاضر
تم نسخ الرابط