رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ممدوح عباس يكذب مرتضي منصور في بيان رسمى

أكد الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، عدم صحة المعلومات المغلوطة عن مضمون الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإداري في الدعوى رقم 3996 لسنة 73 قضائية، حيث زعمت بعض الصفحات على مواقع التواصل والمواقع الإخبارية أن هذا الحكم قد اعتمد التعديلات التي أعدها مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف والمحال للنيابة العامة، على لائحة النادي مما يعنى الغاء الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلات لائحة نادي الزمالك.

وأوضح مكتب المستشار القانوني لرجل الأعمال ممدوح عباس، بعض الحقائق عما تم تداوله اليوم، وهي:

1- الحكم الصادر اليوم من محكمة القضاء الإدارة وعلى خلاف ما تزعمه بعض الصفحات والمواقع قد رفض طلب مرتضى منصور المتعلق باللائحة وقضى بعدم قبول ذلك الطلب.

2- هذا الحكم لم يتعرض من قريب أو بعيد للحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية باعتماد لائحة نادي الزمالك والذى تأيد استئنافيا واصبح واجب النفاذ وعلى اللجنة الاولمبية تنفيذ فورا.

3- ما قضى به الحكم اليوم هو ذاته ما سبق أن قصت به المحكمة الإدارية العليا بتاريخ 23/3/2019 في الطعون أرقام 12395 لسنة 65، 12540 لسنة 65، 12892 لسنة 65، 14295 بتاريخ 30/31/8/2018 نافذة بذاتها فيما عدا تعديل النظام الأساسى لنادي المالك والذى سبق للجهة الإدارية تنفيذه.

4- الحكم قد ألزم مقيم الطعن السيد مرتضى منصور بالمصاريف القضائية مناصفة مع الجهة الإدارية بسبب رفض المحكمة لطلبه المتعلق باللائحة وقضائها بعدم قبول دعواه في خصوص هذا الطلب.

ودعا الجميع إلى توخي الحرص في نقل وتداول المعلومات بشأن الأحكام القضائية وعدم نقل الأخبار عن ممن يبتغون إثارة الفتن وترويج الشائعات التي لا طائل من ورائها.

تم نسخ الرابط