رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عشان تأدبهم.. سودانية تصيب 5 من أشقاءها الصغار بحروق جسيمة في مناطق حساسة بعين شمس

تعذيب
تعذيب

هزّ حادث مروع منطقة عين شمس في القاهرة حيث تعرّض خمسة أطفال لحروق خطيرة، ما أثار حالة من الفزع والقلق بين أهالي المنطقة والأجهزة الأمنية تكشف التفاصيل الكاملة .

تفاصيل إصابة 5 اشخاص بحروق خطيرة 

تلقت أجهزة الأمن بمباحث عين شمس، بلاغًا  من إدارة مستشفى الدمرداش الجامعي، يفيد بوصول خمسة أطفال  سودانيين اعمارهم “ 9 ، 12 ، 10 ، 12 ، 14 ” اشقاءمصابين بحروق مختلفة وخطيرة  إلى المستشفى. 

وعلي الفور مع وصول هؤلاء الأطفال، بدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في إجراء التحريات والتحقيقات لتحديد ملابسات الحادث والوقوف على الأسباب والظروف التي أدت إلى وقوعه .

بتحرقهم عشان تأدبهم 

وبعد  الفحص التحريات توصلت مباحث بعين شمس بأن شقيقتهم الكبري  17 سنه قامت  بتسخين سكين واحداث اصابه اشقائها بدعوي تاديبهم علي افعالهم  وبسؤال والدتهم أكدت علي صحه الواقعة .

كما اوضحت التحريات انه لم يتم الكشف عن حالة الأطفال الصحية بشكل دقيق لكن تشير المعلومات الأولية إلى أنهم يعانون من حروق خطيرة تتطلب رعاية طبية مكثفة.

كما تواصل فرق المباحث بعين شمس عمليات التحري والتحقيق للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالحادث، وذلك بهدف تحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يضمن تقديم العدالة والحماية للمواطنين، خاصةً الأطفال الضحايا في هذه الواقعة .

تم نسخ الرابط