رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تناقض أقوال سائق أوبر المتهم في حادث فتاة التجمع أمام المباحث والنيابة

المتهم
المتهم

تشهد  قضية سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب "فتاة التجمع"، بنطاق منطقة مدينة نصر،تطورات جديدة بعد أن أصدرت جهات التحقيق أمرًا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد استجوابه وتناقض اقواله امام  رجال المباحث والنيابة العامة .

تناقض أقوال سائق أوبر المتهم 

وبعد الاعترافات التي قدمها المتهم أمام رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر ، حيث أقر بمحاولته التحرش بالفتاة أو الاعتداء عليها، حيث صرح قائلاً: أمام  رجال المباحث “كنت عايز بس  ألمسها واتحرش بيها .. مقصدتش اعتدي عليها ” وفكرت بأني أنزل من العربية بحجة أني أجيب زجاجة مياه، ولما وقفت جبت سلاح أبيض من الشنطة وفتحت باب السيارة الخلفي وكنت عايز أتحرش بيها ، ولكنها قاومتني وبعدها مفكرتش في أي حاجة غير أني أهرب وبس.

اقوال المتهم أمام النيابة العامة 

ومع ذلك، فقد عاد المتهم ونفى جميع تلك الاعترافات أمام النيابة قائلا “ أنا عندي ضعف سمع واتفاجأت بتشد السماعة من ودني عشان تلغي الرحلة” وتلك الاعترافات لا تزال في قيد التحقيقات الخاصة بالقضية وقد قررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات المستمرة.

اقوال مالك السيارة المستخدمة في الواقعة

وفيما يتعلق بالسيارة المستخدمة في الواقعة، أكد أحمد شعبان مالك المركبة أنها مزودة بنظام تسجيل صوتي لكل ما يحدث داخلها، وأن المتهم وحده يمتلك الرقم السري الخاص به، مما قد يشكل دليلًا مهمًا في تقديم دفاع المتهم أو تأييد الادعاء ضده.

وأشار شعبان إلى سيرة المتهم الطيبة وعدم وجود أي أزمات أو مخالفات خلال فترة عمله التي تجاوزت 3 سنوات، معبرًا عن صدمته من التهم الموجهة إليه، ومعربًا عن عدم تصوره بأن يقوم المتهم بمثل هذه الأفعال بناءً على معرفته الشخصية به.

واقعة فتاه التجمع 

وكانت الفتاة "نبيلة عوض" قد تعرضت للخطف ومحاولة الاغتصاب على يد سائق أوبر السبت الماضي، والذي قام بتهديدها بسلاح أبيض أحدث لها جرحا قطعيا باليد اليمنى وعدة جروح في مناطق متفرقة وإصابات، وبعد فحص البلاغ، أُلقي القبض على المتهم، وتبين أنه يدعى "حسن"، 26 عامًا، يقيم في منطقة المقطم.

تم نسخ الرابط